Skip to content Skip to sidebar Skip to footer

نتيجه الدبلومات الفنيه ٢٠٢١, التعليم الفني يحسم الجدل حول موعد إعلان نتيجة طلاب ... : للدخول للجامعات والمعاهد المصرية للموسم الدراسي 2020/2019،حيث ينتظر طلاب الدبلومات الفنية بنظاميها المختلفة سواء الخمس أو ثلاث سنوات ، بشعبها الفنية المهنية المختلفة ما بين دبلوم فني تجاري و دبلوم فنى صنايع.

نتيجه الدبلومات الفنيه ٢٠٢١, التعليم الفني يحسم الجدل حول موعد إعلان نتيجة طلاب ... : للدخول للجامعات والمعاهد المصرية للموسم الدراسي 2020/2019،حيث ينتظر طلاب الدبلومات الفنية بنظاميها المختلفة سواء الخمس أو ثلاث سنوات ، بشعبها الفنية المهنية المختلفة ما بين دبلوم فني تجاري و دبلوم فنى صنايع.. قد تمت جميع امتحانات طلبة الشهادة الثانوية الفنية خلال هذه الأحوال الراهنة من تاريخ ظهور النتيجة الخاصة بالدبلومات الفنية ٢٠٢١. نتيجه الدبلومات الفنيه 2020، نترقب مع طلاب الدبلوم الصنايع والتجارة والزراعة والسياحة والفنادق وجميع الدبلومات الفنية موعد إعلان نتائج الدبلومات برقم تعد نتيجة الدبلومات الفنية 2020 من أهم نتائج الامتحانات المرتقب الإعلان عنها خلال هذه الأيام، وأكدت مصادر من. نتيجه الدبلومات الفنية 2020 ، موعد ظهور نتائج الدبلوم الفني 2020 والذي ينتظره آلاف الطلاب حيث أنهى الطلاب الاختبارات وقرب بقلم الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم بدأ طلاب التعليم الفني البحث على جوجل عن نتيجة الدبلومات التقنية 2020 مع الكود. .ملاحق الدبلومات الفنيه الدور الثاني 2020 عبر الموقع الرسمي المعتمد لعرض نتائج 2020، كما تم الإعلان عن نسب النجاح في نتيجه الدبلومات الفنيه 2020 للدورين الأول والثاني اعرف نتائج الدبلومات الفنية الدور الثاني 2020 برقم جلوس الطالب والتخصص التابع له. إن نتيجة الدبلومات تعد من الاشياء المهمة لجميع الطلاب والطالبات المقيدون في هذة المرحلة وذلك لانها بشكل عام تقوم بتحديد مستقبل الطلاب في هذة الفترة، وتتم عملية الاستعلام عن النتيجة عبر اتباع الخطوات الاتية

نتيجه الدبلومات الفنيه 2021 بالاسم ورقم الجلوس موقع وزارة التعليم fany ، رابط موقع الاستعلام عن نتيجة دبلوم صنايع 2021 ، نتيجة دبلوم تجارة 3 و5 سنوات تخصص وشعبة بالدرجات في جميع المحافظات المصرية برقم الجلوس والدرجات بعدما انتهت جميع… اريد نتيجه التاسع عبير محمد سليم مصطفى. ويمكن لجميع الطلاب وأولياء الأمور الحصول على النتائج بسهولة من خلال الموقع الإلكتروني عبر بوابة التعليم الفني نتيجه الدبلومات الفنيه. الاسم:اندرو فايز فتحي رقم الجلوس :٢٩٩٢٥٧٠ تعليم فني معماري نظام ٥ سنوات قسم تشييد وبناء مدرسه الفنيه المعماريه المتقدمه بدار السلام. ينشر اليوم السابع اسماء أوائل شهادة الدبلومات الفنية للعام الدراسى 2020،2021، بإجمالي 22 طالبا فى جميع التخصصات تجارى واعتمد الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، اليوم، نتيجة الدبلومات الفنية للدور الأول للعام الدراسي ٢٠٢٠/٢٠٢١.

هنا رابط نتيجة الدبلومات الفنية 21 عبر بوابة التعليم الفني ...
هنا رابط نتيجة الدبلومات الفنية 21 عبر بوابة التعليم الفني ... from www.akhbarkalaan.com
الحمد لله بعد انتهاء العام الدراسى بخير بعد عناء طويل وجهد تم بذله من الطلبة والطالبات جاء الوقت لجنى ثمرة هذا المجهود بمعرفة نتيجة الدبلومات الفنية 2021 برقم الجلوس جميع التخصصات نظامى 3 ثلاث سنوات ونظام 5 سنوات. قد تمت جميع امتحانات طلبة الشهادة الثانوية الفنية خلال هذه الأحوال الراهنة من تاريخ ظهور النتيجة الخاصة بالدبلومات الفنية ٢٠٢١. كشف الدكتور محمد مجاهد، نائب وزير التربية والتعليم لشئون التعليم الفنى، أن الوزارة انتهت من تجهيز نتيجة الدبلومات الفنية وأضاف نائب وزير التربية والتعليم، أن نسب النجاح فى بعض نوعيات الدبلومات قريبة من السنوات الماضية، ففى دبلوم الفنى الزراعى. إن نتيجة الدبلومات تعد من الاشياء المهمة لجميع الطلاب والطالبات المقيدون في هذة المرحلة وذلك لانها بشكل عام تقوم بتحديد مستقبل الطلاب في هذة الفترة، وتتم عملية الاستعلام عن النتيجة عبر اتباع الخطوات الاتية بوابة مركز المعلومات نتيجه الدبلومات الفنيه. ويبلغ عدد الطلاب الذين خاضوا اختبارات الدبلومات الفنية 816 ألف و948 طالب والطالبة. نتيجه الدبلومات الفنيه 2021 بالاسم ورقم الجلوس موقع وزارة التعليم fany ، رابط موقع الاستعلام عن نتيجة دبلوم صنايع 2021 ، نتيجة دبلوم تجارة 3 و5 سنوات تخصص وشعبة بالدرجات في جميع المحافظات المصرية برقم الجلوس والدرجات بعدما انتهت جميع… نتيجه الدبلومات الفنيه 2020، نترقب مع طلاب الدبلوم الصنايع والتجارة والزراعة والسياحة والفنادق وجميع الدبلومات الفنية موعد إعلان نتائج الدبلومات برقم تعد نتيجة الدبلومات الفنية 2020 من أهم نتائج الامتحانات المرتقب الإعلان عنها خلال هذه الأيام، وأكدت مصادر من.

اريد نتيجه التاسع عبير محمد سليم مصطفى.

فيكون ثلثي هذه النسبة من الشهادات الفنية (نظام 5 سنوات) ودبلوم المعاهد الفنية (نظام. تعرف على استمارة الدبلومات الفنية 2021، وكان الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، قد أعلن خلال الأيام الماضية. الحمد لله بعد انتهاء العام الدراسى بخير بعد عناء طويل وجهد تم بذله من الطلبة والطالبات جاء الوقت لجنى ثمرة هذا المجهود بمعرفة نتيجة الدبلومات الفنية 2021 برقم الجلوس جميع التخصصات نظامى 3 ثلاث سنوات ونظام 5 سنوات. نرجو اعلامنا عن نتيجه نتيجه محمد نور يحيى المزعم الاذقيه. كشف الدكتور محمد مجاهد، نائب وزير التربية والتعليم لشئون التعليم الفنى، أن الوزارة انتهت من تجهيز نتيجة الدبلومات الفنية وأضاف نائب وزير التربية والتعليم، أن نسب النجاح فى بعض نوعيات الدبلومات قريبة من السنوات الماضية، ففى دبلوم الفنى الزراعى. نتيجه الدبلومات الفنية 2020 ، موعد ظهور نتائج الدبلوم الفني 2020 والذي ينتظره آلاف الطلاب حيث أنهى الطلاب الاختبارات وقرب بقلم الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم بدأ طلاب التعليم الفني البحث على جوجل عن نتيجة الدبلومات التقنية 2020 مع الكود. قد تمت جميع امتحانات طلبة الشهادة الثانوية الفنية خلال هذه الأحوال الراهنة من تاريخ ظهور النتيجة الخاصة بالدبلومات الفنية ٢٠٢١. نتيجه الدبلومات الفنيه 2020، نترقب مع طلاب الدبلوم الصنايع والتجارة والزراعة والسياحة والفنادق وجميع الدبلومات الفنية موعد إعلان نتائج الدبلومات برقم تعد نتيجة الدبلومات الفنية 2020 من أهم نتائج الامتحانات المرتقب الإعلان عنها خلال هذه الأيام، وأكدت مصادر من. آخر أخبار امتحانات الدبلومات الفنية ٢٠٢١ وموعد ظهور النتيجة. إن نتيجة الدبلومات تعد من الاشياء المهمة لجميع الطلاب والطالبات المقيدون في هذة المرحلة وذلك لانها بشكل عام تقوم بتحديد مستقبل الطلاب في هذة الفترة، وتتم عملية الاستعلام عن النتيجة عبر اتباع الخطوات الاتية ينشر اليوم السابع اسماء أوائل شهادة الدبلومات الفنية للعام الدراسى 2020،2021، بإجمالي 22 طالبا فى جميع التخصصات تجارى واعتمد الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، اليوم، نتيجة الدبلومات الفنية للدور الأول للعام الدراسي ٢٠٢٠/٢٠٢١. ويبلغ عدد الطلاب الذين خاضوا اختبارات الدبلومات الفنية 816 ألف و948 طالب والطالبة. شكرا علي زيارة موقع نتيجة نت الذي يعمل علي توفير نتيجة الشهادة الإعدادية برقم الجلوس من خلال رابط نتيجة الصف الثالث الإعدادي 2021 بالاسم نتيجه ابحاث الشهاده الاعداديه مديرية التربية و التعليم الاسكندرية.

كشف الدكتور محمد مجاهد، نائب وزير التربية والتعليم لشئون التعليم الفنى، أن الوزارة انتهت من تجهيز نتيجة الدبلومات الفنية وأضاف نائب وزير التربية والتعليم، أن نسب النجاح فى بعض نوعيات الدبلومات قريبة من السنوات الماضية، ففى دبلوم الفنى الزراعى. نتيجة الدبلومات الفنية 2021 سيطرت على محركات البحث جوجل خلال الساعات الأخيرة، بعد أن حددت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني أعلن نائب وزير التربية والتعليم أن نتيجة الدبلومات الفنية للعام الدراسي 2021 سوف تكون جاهزة للاعتماد بإذن الله تعالى في نهاية. إن نتيجة الدبلومات تعد من الاشياء المهمة لجميع الطلاب والطالبات المقيدون في هذة المرحلة وذلك لانها بشكل عام تقوم بتحديد مستقبل الطلاب في هذة الفترة، وتتم عملية الاستعلام عن النتيجة عبر اتباع الخطوات الاتية الدبلومات الفنية انتظرونا مع نتيجة الدبلومات 2021. 2020 نتيجة الدبلومات الفنية 2020 برقم الجلوس نتيجه الدبلومات الفنيه وزاره التربيه والتعليم برقم الجلوس 2020 نتيجة الدبلومات رابط نتيجة شهادة الثانوية الفنية 2020 بالاسم ورقم الجلوس تيجة الدبلومات الفنية 2020 ينتظر طلاب الدبلومات الفنية موعد.

نتيجة الدبلومات الفنية برقم الجلوس 2021 .. نتيجة الدبلومات ...
نتيجة الدبلومات الفنية برقم الجلوس 2021 .. نتيجة الدبلومات ... from mwlana.com
شكرا علي زيارة موقع نتيجة نت الذي يعمل علي توفير نتيجة الشهادة الإعدادية برقم الجلوس من خلال رابط نتيجة الصف الثالث الإعدادي 2021 بالاسم نتيجه ابحاث الشهاده الاعداديه مديرية التربية و التعليم الاسكندرية. ينشر اليوم السابع اسماء أوائل شهادة الدبلومات الفنية للعام الدراسى 2020،2021، بإجمالي 22 طالبا فى جميع التخصصات تجارى واعتمد الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، اليوم، نتيجة الدبلومات الفنية للدور الأول للعام الدراسي ٢٠٢٠/٢٠٢١. نتيجه الدبلومات الفنيه 2021 بالاسم ورقم الجلوس موقع وزارة التعليم fany ، رابط موقع الاستعلام عن نتيجة دبلوم صنايع 2021 ، نتيجة دبلوم تجارة 3 و5 سنوات تخصص وشعبة بالدرجات في جميع المحافظات المصرية برقم الجلوس والدرجات بعدما انتهت جميع… الحمد لله بعد انتهاء العام الدراسى بخير بعد عناء طويل وجهد تم بذله من الطلبة والطالبات جاء الوقت لجنى ثمرة هذا المجهود بمعرفة نتيجة الدبلومات الفنية 2021 برقم الجلوس جميع التخصصات نظامى 3 ثلاث سنوات ونظام 5 سنوات. يتسأل طلبة الدبلومات الفنية في هذه الأيام عن موعد ظهور وإعلان نتيجة الدبلومات الفنية 2020 في جميع محافظات مصر، حيث تعد شهادة استعرض معكم الآن عبر موقع في العارضه طريقه الاستعراض والإطلاع او الاستعلام عن نتيجه الدبلومات الفنيه هذا العام وذلك لحرصنا. .ملاحق الدبلومات الفنيه الدور الثاني 2020 عبر الموقع الرسمي المعتمد لعرض نتائج 2020، كما تم الإعلان عن نسب النجاح في نتيجه الدبلومات الفنيه 2020 للدورين الأول والثاني اعرف نتائج الدبلومات الفنية الدور الثاني 2020 برقم جلوس الطالب والتخصص التابع له. نتيجه الدبلومات الفنيه 2020 اليوم السابع. وفي نهاية مقال نتيجه الدبلومات الفنية برقم الجلوس وقد قمنا بعرض العديد من المعلومات حول التنسيق والجامعات والمعاهد التي يستطيع حاصلي الشهادة الثانوية الفنية بمختلف تخصصاتها الإلتحاق بها، وأيضًا طريقة التسجيل في تلك في التنسيق وكتابة الرغبات.

وفي نهاية مقال نتيجه الدبلومات الفنية برقم الجلوس وقد قمنا بعرض العديد من المعلومات حول التنسيق والجامعات والمعاهد التي يستطيع حاصلي الشهادة الثانوية الفنية بمختلف تخصصاتها الإلتحاق بها، وأيضًا طريقة التسجيل في تلك في التنسيق وكتابة الرغبات.

نتيجه الدبلومات الفنيه 2020 اليوم السابع. كشف الدكتور محمد مجاهد، نائب وزير التربية والتعليم لشئون التعليم الفنى، أن الوزارة انتهت من تجهيز نتيجة الدبلومات الفنية وأضاف نائب وزير التربية والتعليم، أن نسب النجاح فى بعض نوعيات الدبلومات قريبة من السنوات الماضية، ففى دبلوم الفنى الزراعى. 2020 نتيجة الدبلومات الفنية 2020 برقم الجلوس نتيجه الدبلومات الفنيه وزاره التربيه والتعليم برقم الجلوس 2020 نتيجة الدبلومات رابط نتيجة شهادة الثانوية الفنية 2020 بالاسم ورقم الجلوس تيجة الدبلومات الفنية 2020 ينتظر طلاب الدبلومات الفنية موعد. أعلنت الوزارة في تصريح لها أن موعد تفعيل لينك نتيجة الدبلومات الفنية. نرجو اعلامنا عن نتيجه نتيجه محمد نور يحيى المزعم الاذقيه. للدخول للجامعات والمعاهد المصرية للموسم الدراسي 2020/2019،حيث ينتظر طلاب الدبلومات الفنية بنظاميها المختلفة سواء الخمس أو ثلاث سنوات ، بشعبها الفنية المهنية المختلفة ما بين دبلوم فني تجاري و دبلوم فنى صنايع. ويبلغ عدد الطلاب الذين خاضوا اختبارات الدبلومات الفنية 816 ألف و948 طالب والطالبة. الخطوة الثالثة يجب فيها على الطالب أن يختار نوع الدبلوم الخاص به تجاري أو صناعي أو فني. وهكذا نكون عرضنا جميع التفاصيل الخاصة بنتيجة الدبلومات الفنية، وعلى جميع الطلبة والطالبات الاطلاع عليها عن طريق الخطوات التي قام موقعنا بطرحها لكم، ونرجو ألا نكون قد أغفلنا جانب من الجوانب الهامة به. نتيجه الدبلومات الفنية 2020 ، موعد ظهور نتائج الدبلوم الفني 2020 والذي ينتظره آلاف الطلاب حيث أنهى الطلاب الاختبارات وقرب بقلم الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم بدأ طلاب التعليم الفني البحث على جوجل عن نتيجة الدبلومات التقنية 2020 مع الكود. إن نتيجة الدبلومات تعد من الاشياء المهمة لجميع الطلاب والطالبات المقيدون في هذة المرحلة وذلك لانها بشكل عام تقوم بتحديد مستقبل الطلاب في هذة الفترة، وتتم عملية الاستعلام عن النتيجة عبر اتباع الخطوات الاتية ينشر اليوم السابع اسماء أوائل شهادة الدبلومات الفنية للعام الدراسى 2020،2021، بإجمالي 22 طالبا فى جميع التخصصات تجارى واعتمد الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، اليوم، نتيجة الدبلومات الفنية للدور الأول للعام الدراسي ٢٠٢٠/٢٠٢١. يتسأل طلبة الدبلومات الفنية في هذه الأيام عن موعد ظهور وإعلان نتيجة الدبلومات الفنية 2020 في جميع محافظات مصر، حيث تعد شهادة استعرض معكم الآن عبر موقع في العارضه طريقه الاستعراض والإطلاع او الاستعلام عن نتيجه الدبلومات الفنيه هذا العام وذلك لحرصنا.

فيكون ثلثي هذه النسبة من الشهادات الفنية (نظام 5 سنوات) ودبلوم المعاهد الفنية (نظام. وفي نهاية مقال نتيجه الدبلومات الفنية برقم الجلوس وقد قمنا بعرض العديد من المعلومات حول التنسيق والجامعات والمعاهد التي يستطيع حاصلي الشهادة الثانوية الفنية بمختلف تخصصاتها الإلتحاق بها، وأيضًا طريقة التسجيل في تلك في التنسيق وكتابة الرغبات. عايز نتيجه عبدالله محمد فتحي رقم جلوس٤١٥٤٢٥٤. ويبلغ عدد الطلاب الذين خاضوا اختبارات الدبلومات الفنية 816 ألف و948 طالب والطالبة. للدخول للجامعات والمعاهد المصرية للموسم الدراسي 2020/2019،حيث ينتظر طلاب الدبلومات الفنية بنظاميها المختلفة سواء الخمس أو ثلاث سنوات ، بشعبها الفنية المهنية المختلفة ما بين دبلوم فني تجاري و دبلوم فنى صنايع.

نتيجة الدبلومات الفنية 2021 برقم الجلوس عبر وزارة التربية ...
نتيجة الدبلومات الفنية 2021 برقم الجلوس عبر وزارة التربية ... from www.thaqfny.com
وهكذا نكون عرضنا جميع التفاصيل الخاصة بنتيجة الدبلومات الفنية، وعلى جميع الطلبة والطالبات الاطلاع عليها عن طريق الخطوات التي قام موقعنا بطرحها لكم، ونرجو ألا نكون قد أغفلنا جانب من الجوانب الهامة به. الخطوة الثانية تتمثل في الضغط على الأستعلام عن نتيجة الدبلومات الفنية. تعرف على استمارة الدبلومات الفنية 2021، وكان الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، قد أعلن خلال الأيام الماضية. ونقدم هنا فى موقع نتايج الامتحانات خدمة البحث عن نتيجة الدبلوم الفنى الزراعى عن طريق كل المواقع العامة وزارة التربية والتعليم والبوابة الالكترونية ومديرية التربية والتعليم والخاصة والاخبارية مثل مصراوى وكايرو دار واليوم السابع وذلك فور اعتماد نتيجة الدبلومات. موقع بوابة مركز المعلومات الدور الثاني نتيجه الدبلومات الصناعيه الملاحق ٢٠١٩ ,نتيجة الشهادة الثانوية الليبية 2019 ,نتيجة ملاحق الدبلومات ال. تعلن وزارة التربية والتعليم نتيجة الدبلومات الفنية 2021 عبر لينك موقع البوابة المصرية للتعليم الفني fany ، نتيجة دبلوم صنايع 2021 ، نتيجة دبلوم تجارة 2021 ، نتيجة دبلوم زراعة ودبلوم فنادق ، باقي نتائج الدبلومات الفنية بالتفصيل الدور الاول 2021 جميع. إن نتيجة الدبلومات تعد من الاشياء المهمة لجميع الطلاب والطالبات المقيدون في هذة المرحلة وذلك لانها بشكل عام تقوم بتحديد مستقبل الطلاب في هذة الفترة، وتتم عملية الاستعلام عن النتيجة عبر اتباع الخطوات الاتية اريد نتيجه التاسع عبير محمد سليم مصطفى.

يقدم موقع «شبابيك» في هذا التقرير رابط نتيجة الدبلومات الفنية الدور الثاني 2019، والتي أعلنت من خلال بوابة مركز وانتظر طلاب الدبلومات الفنية الذين أتموا امتحانات الدور الثاني للعام الدراسي الحالي، موعد إعلان نتيجة الدبلومات الفنية الدور الثاني 2019.

يتسأل طلبة الدبلومات الفنية في هذه الأيام عن موعد ظهور وإعلان نتيجة الدبلومات الفنية 2020 في جميع محافظات مصر، حيث تعد شهادة استعرض معكم الآن عبر موقع في العارضه طريقه الاستعراض والإطلاع او الاستعلام عن نتيجه الدبلومات الفنيه هذا العام وذلك لحرصنا. .ملاحق الدبلومات الفنيه الدور الثاني 2020 عبر الموقع الرسمي المعتمد لعرض نتائج 2020، كما تم الإعلان عن نسب النجاح في نتيجه الدبلومات الفنيه 2020 للدورين الأول والثاني اعرف نتائج الدبلومات الفنية الدور الثاني 2020 برقم جلوس الطالب والتخصص التابع له. أعلنت الوزارة في تصريح لها أن موعد تفعيل لينك نتيجة الدبلومات الفنية. الخطوة الثالثة يجب فيها على الطالب أن يختار نوع الدبلوم الخاص به تجاري أو صناعي أو فني. نتيجه الدبلومات الفنيه 2020، نترقب مع طلاب الدبلوم الصنايع والتجارة والزراعة والسياحة والفنادق وجميع الدبلومات الفنية موعد إعلان نتائج الدبلومات برقم تعد نتيجة الدبلومات الفنية 2020 من أهم نتائج الامتحانات المرتقب الإعلان عنها خلال هذه الأيام، وأكدت مصادر من. وزاره التربيه والتعليم نتيجه الدور الثانى الصناعي ,نتيجه الصف الثالث الثانوي الفني الدور الثاني 2021 ,اخر الاخبار الجديدة لاعلان موعد نتائج الدبلومات الفنية 2021 ,كشف الدكتور محمد مجاهد، نائب وزير التربية والتعليم لشؤون التعليم الفني اليوم ،عن موعد نتيجة. نتيجه الدبلومات الفنيه 2020 اليوم السابع. كشف الدكتور محمد مجاهد، نائب وزير التربية والتعليم لشئون التعليم الفنى، أن الوزارة انتهت من تجهيز نتيجة الدبلومات الفنية وأضاف نائب وزير التربية والتعليم، أن نسب النجاح فى بعض نوعيات الدبلومات قريبة من السنوات الماضية، ففى دبلوم الفنى الزراعى. الدبلومات الفنية انتظرونا مع نتيجة الدبلومات 2021. الحمد لله بعد انتهاء العام الدراسى بخير بعد عناء طويل وجهد تم بذله من الطلبة والطالبات جاء الوقت لجنى ثمرة هذا المجهود بمعرفة نتيجة الدبلومات الفنية 2021 برقم الجلوس جميع التخصصات نظامى 3 ثلاث سنوات ونظام 5 سنوات. آخر أخبار امتحانات الدبلومات الفنية ٢٠٢١ وموعد ظهور النتيجة. تعرف على استمارة الدبلومات الفنية 2021، وكان الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، قد أعلن خلال الأيام الماضية. ويبلغ عدد الطلاب الذين خاضوا اختبارات الدبلومات الفنية 816 ألف و948 طالب والطالبة.